عالم الكهرباء

PES تنتهي من تسليم مشروع Schlumberger بمدينة السادس من أكتوبر

الأربعاء 2017-08-23 21:31
PES   تنتهي من تسليم مشروع  Schlumberger  بمدينة السادس من أكتوبر

صرح م. طارق الفيشاوي رئيس مجلس إدارة شركة  PES

أنه قد تم الإنتهاء من أعمال مشروع Schlumberger Integrated Base  بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من الأكتوبر. و يعد المشروع من أكبر المشاريع التي ساهمت فيها PES   بنطاق أعمال الكهرباء و التيار الخفيف و شبكات الإتصالات مع المالك "شركة Schlumberger  العالمية" و المقاول الرئيسي للمشروع " شركة أبناء حسن علام"

 

كما صرح سيادته بقرب الإنتهاء من أعمال الشلتر الاول الخاص بعقد شركة شنيدر الكتريك  بموقع حقل  " ظهر "

حيث قامت  الشركة اواخر الشهر الماضي بإنهاء الجزأ الأكبر من  أعمال الإلكتروميكانيكال الخاصة بشلتر الكهرباء ،ويشمل نطاق أعمال الشركة بالمشروع تركيب مجموعة اللوحات الكهربائية ذات الجهد المتوسط، واللوحات المعزولة ، ولوحات الكهربائية ذات الجهد المنخفض، ومحولات التوزيع، ومزودات الطاقة غير المنقطعة ونظام التحكم وأعمال تكييف الهواء بالاضافة الى أنظمة انذار واطفاء الحريق.

 

ويعد حقل ظهر من أهم مشروعات تنمية حقول الغاز الطبيعى ، حيث صنفت الشركات العاملة فى مجال النفط والغاز الحقل بأنه أكبر كشف غاز بالبحر المتوسط ومن أكبر الاكتشافات على المستوى العالمى

 

كما قاربت الشركة على الإنتهاء من أعمال الكهرباء والأجهزة الخاصة بمعالجة المياه بمحطة جنوب حلوان لإنتاج الكهرباء مع شركة Veolia  الفرنسية.

 

وكانت الشركة قد أنتهت في شهر يونيو الماضي من تنفيذ أعمال الكهرباء والاجهزة بمصنع قنا للأسمنت الخاص بمشروع انشاء طواحين الاسمنت والفحم مع شركة CPC  احدي شركات FLS الدنماركية.

 

الجدير بالذكر أن شركة PES  تعد من أعلي الشركات نموا خلال السنوات الأخيرة حيث شاركت في مشروعات كبري مثل  خطوط انتاج بمصانع العربية للاسمنت ورويال للأسمنت والسويدي للأسمنت ، و مشروع شركة " Schlumberger " العالمية بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، واعمال الكهرباء البنية التحتية وإنارة الشوارع في كايرو فيستفال سيتي المملوكة لشركة الفطيم  بالتجمع الخامس و غيرها

الرعاة