عالم الكهرباء

في استفتاء مجلة عالم الكهرباء عماد غالي من أهم 10 شخصيات لعام 2016

الخميس 2017-04-13 12:40
في استفتاء مجلة عالم الكهرباء عماد غالي  من أهم 10 شخصيات لعام 2016

بالإصدار السنوي لمجلة عالم الكهرباء الذي تطلق عليه " أهم مائة " تم إختيار م. عماد غالي الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس بمصر من أهم 10 شخصيات  بقطاع الكهرباء والطاقه لعام 2016

يتولى المهندس عماد غالي منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس في مصر، ويأتى تعيين غالي خلفاً لـ"ماكسيميليان إيجر" بعد سيرة مهنية حافلة امتدت لأكثر من 40 عاماً داخل سيمنس.

وقبل أن يتقلد غالي منصبه الحالي، شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لطاقة الرياح والطاقة المتجددة في سيمنس لمنطقة الشرق الأوسط، ونائب الرئيس التنفيذى الأول للطاقة والغاز لسيمنس فيمصر.

وكان غالى قد بدأ مسيرته المهنية في سيمنس خلال العام 1995، وتدرج بعد ذلك في عدد من المناصب الإدارية في قطاعات أعمال مختلفة داخل الشركة، بما في ذلك قطاعات: تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي والشئون الحكومية.

وكان ديتمار سيرسدورفر، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس في الشرق الأوسط: أكد أن الخبرة المحلية والعالمية التي يتميز بها غالي في العديد من قطاعات وأسواق العمل، وخاصة في السوق المصرية، تُعَّد أحد المقومات الهامة التي تحتاج إليها الشركة ولاسيما وهي تعمل على الإسراع بعمليات التوسع وتنمية أعمال الشركة في مصر".

وأكد عماد غالي "أنه التحقت بالعمل في سيمنس منذ أكثر من 20 عاما، بعد رغبة كبيرة منه في الالتحاق بهذه الشركة، خاصة مع التزام سيمنس القوي تجاه السوق المحلية وشركاء وموظفي الشركة، مشددًا على دور سيمنس الرئيسي في السوق المحلية، وهو الدور الذي يميزها طوال السنوات السابقة من خلال دعم التنمية الاقتصادية في مصر، عن طريق توفير البنية التحتية الذكية والطاقة المُستدامة وحلول التصنيع المتقدمة جنباً إلى جنب مع التزام الشركة بنقل وتوطين الخبرات الدولية في مصر".

 

الرعاة