عالم الكهرباء

المنتدى الإفريقي الثاني للشبكات الذكية من 5 وحتى 7 مارس بالقاهرة

الجمعة 2016-01-08 15:04
المنتدى الإفريقي الثاني للشبكات الذكية من 5 وحتى 7 مارس بالقاهرة

ويستهدف المنتدى صناع القرار والجهات التنظيمية والمستثمرين والخبراء والموردين من مختلف الصناعات في مجال الشبكات الكهربائية الذكية، ويهدف إلى زيادة المعرفة وتبادل الخبرات في مجال شبكات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء وتطوير الأنظمة والمواصفات المتعلقة بها.

وعلى هامش هذا المنتدى سيتم تنظيم معرض لكبريات الشركات العالمية المتخصصة في مجال الشبكات الذكية والمنتجات الكهربائية ذات الصلة خلال الفترة من 5 إلى 8 مارس 2016.

وبجانب هذا المنتدى وفي نفس الأسبوع يتم تنظيم عدد من الأحداث الهامة المتمثلة في اجتماع اللجنة الفنية المعنية بالعدادات الكهربائية، واجتماع اللجنة الفنية المعنية بإدارة نظم القوى وتبادل المعلومات ذات الصلة، واجتماع الجنة الفنية المعنية بأنظمة إمدادات الطاقة الكهربائية يوم 5 مارس المقبل.

وكما يتم تنظيم الاجتماع السنوي الخامس للجنة الأفريقية للمواصفات الكهروتقنية، وتعتبر هذه اللجنة المسئولة عن اعتماد وتكييف المواصفات العالمية في مجالات الكهرباء والإلكترونيات والاتصالات السلكية واللاسلكية وتوريد ونقل وتوزيع واستهلاك الطاقة الكهربائية داخل قارة إفريقيا وذلك في الفترة من 8 إلى 10 مارس المقبل، إلى جانب تنظيم الاجتماع الثالث لمجموعة تقييم عمل المعنية بشبكات التوزيع الصغيرة في الفترة من 8 إلى 9 مارس

الرعاة